Main menu

Pages

الاعتداء على فتاة في الرياض

 أظهر مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي أن فتاة كانت تهاجم أخرى بعد التنمر عليها.


الاعتداء على فتاة في الرياض


وانتشر مقطع الفيديو الذي يحمل عنوان "فتاة الرياض الاعتداء" على نطاق واسع وأثار غضب الشباب ، فتنمر الفتاة على أخرى أثناء جلوسها في مكان مفتوح أمامها ، ثم مع بعض الضحك. تم توجيه سلسلة من اللكمات إليها في الداخل.


طلب الكثيرون على تويتر من السلطات السعودية التدخل ومحاسبة الفتاة الغازية لتكون قدوة للآخرين. وانتشر مقطع فيديو آخر لنفس الفتاة وهي تهاجم زميلتها بعد أن ألقيت أرضًا بمساعدة بعض أصحابها ، ولا تستطيع الفتاة المصابة إنقاذ نفسها. الأسفل.


وفي الوقت نفسه طالب كثيرون بفحص الفتاة ومعالجتها نفسيا ومعرفة دوافع هذا السلوك الضار تجاه زملائها الذين رضوا بالمغادرة دون تردد.


بعد ذلك ، انتشرت تغريدة مع هاشتاغ "الفتاة التي تسيء للأصدقاء" على تويتر ، وكشفت الشرطة السعودية عن هوية الفتاة المعتدية واتخذت إجراءات ضد الاعتداء.


حددت السلطات الفتاة في مكان عام بالرياض واتُخذت إجراءات قانونية بحقها ، بحسب متحدث باسم شرطة الرياض.


وبحسب منشورات الأمن العام ، نص البيان على ما يلي: ستحددهم الشرطة وتتخذ الإجراءات القانونية. "


تسببت مقاطع الفيديو في إزعاج واسع النطاق من رواد الشبكات الاجتماعية ، سواء على Twitter أو Facebook. واعتبروا هذه القضية عنفًا غير مبرر ونشاطًا غير قانوني غير مقبول.


فتاة تضرب صديقتها يثير غضبا


بالفيديو الفتاة تهاجم الفتاة في الرياض. كانت مواقع التواصل الاجتماعي تعج بالأخبار الصادمة في شوارع المملكة العربية السعودية. اتضح أن مقطع فيديو لفتاة تهاجم فتاة أخرى في شوارع العاصمة الرياض. كانت المنصة تعج بالأخبار ، وتفشى الغضب مما حدث فيما وصفت مقاطع الفيديو الهجوم وأثبتت الجرائم العنيفة والعنف في شوارع المملكة. وبذلك تكون الحكومة السعودية قد عرضت مقطع فيديو لهوية الفتاة وها هي الفتاة تهاجم الفتاة بالرياض وأهم التفاصيل حول هذا الخبر.


فاصيل خبر فتاة تعتدي على فتاة في الرياض

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ، أمس الأحد ، 22 مايو / أيار 2022 ، بأخبار ضرب إحدى الفتيات فتاة أخرى في شوارع العاصمة الرياض. ينشر Anger مقطع فيديو يظهر أن الفتاة تسيء معاملة شخص آخر. تفاصيل هذه الرسالة كالتالي:

ويظهر مقطع الفيديو فتاة في الرياض تضرب فتاة أخرى وتهاجمها بعنف. اتضح أنه تعرض للضرب في مكان عام مع عدد كبير من
اشخاص. حيث هاجمتها دون سبب وجيه لفعل مثل هذا الشيء. 
وعندما أساء مقطع الفيديو شوارع المملكة العربية السعودية في مختلف المناطق ، بدأ الرواد في نشر تغريدات للشكوى مما يحدث. 
كما طالبوا بمحاسبة فتاة الغزاة وتطبيق حقوق الضحية بموجب القانون. 
وكشف الفيديو أن الفتاة التي اعتدت على أخرى كانت سورية الجنسية عندما تحرش بزميلها وضربها بوحشية. بالإضافة إلى ذلك ، كشفت بعض المصادر عن اعتقالها وتقوم بالتحقيق في معلومات خلفيتها.


فيديو فتاة تعتدي على فتاة


تم نشر مقطع فيديو يظهر فتاة سورية تضايق وتضرب زملائها بوحشية في شوارع الرياض بالمملكة العربية السعودية. وأثار هذا الفيديو ضجة وأثار غضب الكثيرين وحث المهاجمين على تحمل المسؤولية ومعاقبتهم. اتضح أنه لم يكن أول فيديو لفتاة ضجيجا. يمكن مشاهدة مقطع فيديو لفتاة تهاجم فتاة في الرياض على النحو التالي:



مطالبات بمعاقبة الفتاة المعتدية

بعد أن أحدثت شبكات التواصل الاجتماعي ضجيجًا من أنباء عن قيام فتاة بضرب فتاة أخرى والاعتداء عليها بعنف ، بدأت شبكات التواصل الاجتماعي في إطلاق الهاشتاقات التي تطالب بمحاسبة المهاجمين ومعاقبتهم. فعلتُ. لكن من خلال جميع الإجراءات ، حاولت حماية نفسها من الضربات الموجهة إليها ومن المطالب الصاخبة في موقع البناء:

 وقام أحد الرواد بمحاسبة الفتاة وتعاملها نفسيا. طلبوا العودة لهذا السبب دفعهم إلى القيام بذلك. كما يسعى آخرون لمساعدة الضحايا وحرمانهم من حقوقهم. وتم التأكد من أن الفتاة التي تعرضت للاعتداء لم تكن ضعيفة. بدلاً من ذلك ، كانت صدمة لها أن الفتاة فعلت ذلك بها. كما أيد ناشطون اجتماعيون فكرة التعامل مع ظاهرة التنمر بين الناس ومراقبتهم وفرض عقوبات عليهم.

Comments