Main menu

Pages

الجدل بعد نشر أخبار مزيفة حول وفاة السيسي في تطبيق نبض

 

شبكة المتميزون الاعلامية -

في يوم الجمعة ، 29 أبريل ، اندهش المشتركون في تطبيق نبض الإخباري من الأخبار العاجلة حول وفاة الرئيس المصري عبد الفاتا إلسيسي. تم الإبلاغ عن الأخبار التي تفيد بأن تطبيق نبض المرسل إلى المشتركين من قبل قنوات الأخبار الإضافية وقنوات CBC.

كانت الأخبار موضوعًا ساخنًا على وسائل التواصل الاجتماعي. ثم فوجئ المشتركون بأن تطبيق نبض قد تم إغلاقه تمامًا في مصر.

الجدل بعد نشر أخبار مزيفة حول وفاة سيسي في تطبيق نبض

اختراق تطبيق نبض

بعد دقائق من الإبلاغ عن الأخبار ، ذكرت CBC أن تطبيق نبض قد تم اختراقه من قبل عناصر غير معروفة ونشرت أخبار مزيفة ، وقالت إن السلطات اتخذت الخطوات اللازمة المتعلقة بالموقع للتعامل مع الاختراق. فعلتُ. كما أعلنت قناة الأخبار الإضافية عن اختراق الأخبار.





أغلق تطبيق نبض مصر

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام ، أغلقت السلطات المصرية طلب اغلق تطبيق نبض الإخباري أمس يوم الجمعة ، 29 أبريل ، بعد أن أعلنت أخبارًا مزيفة عن وفاة الرئيس عبد الفاتح سيسي.


تطبيق نبض ينكر الاختراق
كما أصدر طلب تطبيق نبض بيانًا يؤكد أنه لم يتم اختراقه في رسالة تعلن عن وفاة الرئيس المصري عبد الفاهية سيسي من خلال حساب رسمي على وسائل التواصل الاجتماعي.

يوضح تطبيق نبض ، مثله مثل أي شبكة اجتماعية أخرى ، في البيان أن التطبيق لم يمر بعملية اختراق وأن المصادر داخل التطبيق لديها لوحة تحكم خاصة بها لنشر المحتوى على التطبيق.

وأشار إلى أن تطبيق نبض يعالج جميع الأخبار ويتم نشر جميع الأخبار من خلال مصادر الأخبار.


تجدر الإشارة إلى أن نبض هو تطبيق إخباري مجاني مع أكثر من مليون مستخدم ، يقدم محتوى عربيًا مثل الأخبار المحلية والدولية والرياضية والأعمال والصحة والتكنولوجيا.

المصادر:


الكلمات الدلائليه

وفاة السيسي الجزيرة
وفاة السيسى اليوم السابع
اغتيال السيسي حقيقة
خبر مقتل السيسي اليوم السابع
نرمين عادل السيسي
وفاه الفنان عزت بدران
نبض
نبض مصر


Comments